الجيت كون دو يبدأ في تشكيل المنتخب بعد انتهاء بطولة الجمهورية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

يبدأ الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة اللواء أحمد فرج في تشكيل عناصر المنتخب الوطني للعبة بعد نهاية بطولة الجمهورية التي أقيمت في طلائع الجيش للمراحل السنية تحت 12 و14 و16 سنة.

وقال اللواء أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، إن بطولة الجمهورية أفرزت عن ظهور العديد من اللاعبين أصحاب المواهب الفنية والبدنية التي تؤهلهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للعبة.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو أنه سيتم الإعلان خلال المرحلة المقبلة عن موعد التصفيات النهائية لاختيار عناصر المنتخب الوطني لجميع المراحل السنية من الفائزين في بطولتي الجمهورية التي أقيمت للمراحل السنية تحت 18 و20 وللعموم في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر أواخر شهر مايو وبطولة الجمهورية تحت 12 و14 و16 التي أقيمت في نادي طلائع الجيش يوم 30 يونيو 2022.

ومن جانبه قال الكابتن مسعد كراوية المدير الفني لنادي الشباب الرياضي بدمياط، إن البطولة شهدت منافسات غاية في القوة بين جميع اللاعبين المشاركين، موضحا أنه شارك في البطولة بعدد 25 لاعب وفاز لاعبين اثنين تحت 14 و 16 بالمراكز الأولى.

ويبدأ الاتحاد المصري للجيت كون دو في الإعداد لمراحل التصفيات النهائية لأصحاب المراكز الأولى والثانية والثالثة في بطولات الجمهورية مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في بطولة الجمهورية ويرغبوا في الاشتراك في التصفيات تحقيقا لمبدأ الشفافية ورغبة في ضم كافة العناصر المتميزة التي تمتلك مهارات فنية وبدنية قوية.

الجيت كون دو يبدأ إجراءات تأسيس الاتحاد الإفريقي

Advertisements