ورود وأتوبيس مكشوف وأغاني وطنية في استقبال الغزالة الذهبية 

 بسنت حميدة
بسنت حميدة

شهد مطار القاهرة الدولي تواجد أتوبيس مكشوف خاص أمام صالة الوصول، صعدت عليه الغزالة الذهبية  "العداءة بسنت حميدة " فور خروجها من المطار، احتفاء بالنتائج التي حققتها مع منتخب ألعاب القوى.

يأتي ذلك ضمن البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر وحصولها على ميداليتين ذهبيتين لمصر في سباقي 100 متر و200 متر عدو للسيدات.


 وتم استقبال الغزالة الذهبية بأطواق الورود والأغاني الوطنية أمام صالة المطار وسط سعادة الجمهور، كما وصل برفقتها أيضا بطل رمي الرمح إيهاب عبدالرحمن الحائز علي الميدالية الفضية ببطولة المتوسط أيضا.

 

اقرأ أيضًا:- أحمد موسي : بسنت حميدة صنعت المجد في ألعاب البحر المتوسط


وقام وفد من المصرية للاتصالات WE برئاسة  محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة، باستقبال البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة الدولي فور عودتها اليوم من الجزائر، بعد حصولها على ميداليتين ذهبيتين بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات WE أعلنت عن رعايتها ودعمها للبطلة بسنت حميدة، وتقديم عقد رعاية عالمية لها وذلك بعد التتويج بالميدالية الذهبية الأولى ورفعها لاسم وعلم مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط.
 
وأكدت بسنت حميدة أنها سعيدة بالاستقبال الحافل الذي أعدته لها المصرية للاتصالات WE فور وصولها لأرض الوطن.

وقدمت الشكر للشركة على قرارها بدعمها ورعايتها في مسيرتها نحو تحقيق المزيد من البطولات والألقاب، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور والشركة المصرية للاتصالات التي قدمت لها هذه الفرصة العظيمة بعد رحلة بحث عن راع استمرت نحو 4 سنوات.