على هامش مشاركتها في معرض «صناعة بلدنا»..

«قها»: نقدم منتجا مصريا عالي الجودة ونسعى للمحافظة على ثقة الجمهور | فيديو 

معرض صناعة بلدنا
معرض صناعة بلدنا

أكدت"  سناء صالح "  مدير عام العلاقات العامة والمعارض في شركة " قها " خلال مشاركتها في معرض " صناعة بلدنا " أن شركة قها من أقدم الشركات التي أنشأت عام 1940، لها تاريخ عملاق، وحاليا حدث بها تطوير كبير من خلال إضافة أصناف كثيرة، وفتح أبواب وأماكن للتصدير عالية جدا .

أضافت، دخلنا منتج مهم جدا في مصر من منتجات شركة قها، " المياه " والخل أيضا، قمنا بالتطوير في العبوات والأحجام ،وتم افتتاح مصنعا عملاقا لصناعة الصلصة يقوم بالتصدير للخارج، بالإضافة إلى  فتح أسواق للتصدير في  أمريكا ، فرنسا، ألمانيا ، وكل منتجاتنا طبيعية ومصرية ومحتفظة بجودتها .

وتابعت : نسعى دائما أن نحافظ على  ثقة الجمهور، ويكون هناك تطور دائم في  الجودة والسعر ، والأسعار كلها ممتازة جدا،  ومتماشية مع الجمهورية الجديدة، ولدينا تخفيضات هائلة جدا من 20إلى 30% .

لدينا منافذ منتشرة في كل المحافظات ، الإسكندرية ، والقاهرة وأسيوط ، قمنا أيضا بفتح منافذ في الجامعات وهذه خطوة جديدة ، جامعة حلوان، وعين شمس ، أيضا فتحنا أماكن  في النوادي،  نادي الجزيرة الرياضي ، وسنقوم بالفتح قريبا في نادي الجياد في الاسكندرية ونادي الاتحاد ونادي المقاولين .

جاء ذلك خلال كلمته في معرض صناعة بلدنا الذي افتتح صباح اليوم في أرض المعارض بالتجمع الخامس والذي يقام تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة.

تم افتتاح معرض «صناعة بلدنا» في دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور محمد معيط وزير المالية. 

ويقام  المعرض تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ويستمر 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

ويستقبل المعرض المترددين على أجنحته المختلفة يوميا اعتبارا من الساعة ١١ صباحاً حتى ٩ مساء.   

اقرأ أيضا .. مسئول بالنساجون الشرقيون: نصدر لـ 180 دولة على مستوى العالم |فيديو