هاني شاكر يستقيل رسميًا ونهائياً من رئاسة الموسيقيين

هاني شاكر - صورة أرشيفية -
هاني شاكر - صورة أرشيفية -
Advertisements

تقدم الفنان هاني شاكر باستقالته نهائيا لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد أيام من بيانه الأول الذي أعلنه بعد أزمة مؤتمر اعتذار مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والأزمة التي تبعتها بين عازف الإيقاع سعيد الأرتيست والموسيقار احمد رمضان سكرتير عام النقابة.

استقالة هاني شاكر

وسبق وأعلن الفنان هاني شاكر استقالته عن نقابة المهن الموسيقية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاء في نص الاستقالة : 

" السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية :
والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين ... أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة.

تعارض بين حب الناس والمنصب

فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني 

فوداعا للعداوات والخلافات فقد فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق .

وكان الفنان هاني شاكر قد أحيا حفلًا ضخمًا أمس ، في الأردن ؛ حيث يعد أول حفل له بعد قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية .

وكانت قد كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، كواليس جديدة حول استقالة الفنان هاني شاكر عن منصبه كنقيب للموسيقيين.

وقالت نادية مصطفى، في تصريحات صحفية، إنها كانت تعلم باستقالة هاني شاكر قبل إعلانها على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب، وأنها حاولت أن أجعله يتراجع عن القرار لكنه كان مصمما نتيجة لانفعاله بسبب ما حدث في مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش بمقر النقابة.

 

Advertisements