ضربات رادعة للمتعدين على الأراضى الزراعية بالشرقية

الأجهزة التنفيذية بالشرقية توجه ضربات رادعة للمتعديين على الأراضى الزراعية
الأجهزة التنفيذية بالشرقية توجه ضربات رادعة للمتعديين على الأراضى الزراعية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الازالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعيه او أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزازى ومسؤلى الجمعية الزراعية والقسم الهندسى بالوحدة بتنفيذ حاله إزالة بالتعدى على الأراضي الزراعية بدون ترخيص عبارة عن بناء عدد ٢ غرفة بالطوب الأبيض البلوك ومعروشة بالخشب والسدة على مساحة ٣٠ م باسم المواطن ( ر. م .ع ) بناحية الدمانة بقرية العزازي، وتم إزالة المخالفة إزالة كلية على نفقة المخالف.

كما قامت رئاسة مدينة القرين، بمحافظة الشرقية، بإزالة حالة تعدى على أرض زراعية علي مساحة ١٠٠ متر بمنطقة بحر الهوا بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حملة إزالة لشدة خشبية أعمدة علي مساحة إثنان فدان ونصف بجمعية المهندسين العرب خارج الزمام ببساتين الإسماعيلية والتحفظ على بعض مواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اقرأ أيضا | محافظ الشرقية يصدر قرارا بمنع سير «التوك توك» في عدة مناطق