الثانية على الجمهورية فى الشهادة الفنية: بحلم أكون دكتورة فى الزراعة لخدمةًً أهالى الوادي الجديد

الطالبة حبيبة صبحي الحاصلة على المركز الثاني في دبلوم الزراعة مع أسرتها
الطالبة حبيبة صبحي الحاصلة على المركز الثاني في دبلوم الزراعة مع أسرتها

قالت الطالبة حبيبة صبحي، ابنة مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد الحاصلة على المركز الثاني في دبلوم الزراعة على مستوى الجمهورية بمجموع 521 من 550 بنسبة 94.73% في نتيجة الدبلومات الفنية بمحافظة الوادي الجديد لعام 2022 والتي تم اعتمادها اليوم الأحد من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

وذكرت حبيبة فى تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم قائلة مكنتش متوقعة أكون من الأوائل وتلقيت الخبر أنا وأسرتي بمنتهى السعادة والبهجة والفرحة بالدموع المختلطة بالزغاريد. 

واوضحت حبيبة كل ده  بفضل ربنا ودعوات والدي ووالدتي وتعبهم معي لأصل لهدفي وطموحي واجتهادي لتحقيق هدفي وهو الالتحاق بكلية الزراعة، واستكمل دراستى لتعينى دكتورة فى كلية الزراعة لكى اخدم بلدى الوادى الجديد؛ لأنها بلد زراعى من الدرجة الأولى وابتسمت قائلة:  بابا فى مجال الرى وانا الزراعة نكمل مجالتنا لتخضير الارض المياه والأرض    وهذا الهدف كان طوال الوقت أمام عيني منذ أن دخلت الدبلوم الفني الزراعي، ومنذ بداية دخولي للدبلوم الفني كنت بذاكر دروسى وكأننى في الثانوية العامة كما كنت أحلم دوماً أن أرفع رأس والدي تعويضاً عن شقاؤهم وتعبهم معي طوال هذه الفترة. 

وتابعت حبيبة صبحي، «إن مثلي الأعلى هو والدي، وكان نفسي أكون مثله، ووالدتي ربنا يبارك فيها لم تتركني لحظة، وبابا وماما هما اللي يستاهلوا الفرحة دة كلها».

صبحي أحمد، والد الطالبة حبيبة الحاصلة على المركز الثاني في الدبلوم الفني على مستوى الجمهورية، قال إنه يتوجه بالشكر لجميع القيادات التعليمية بمحافظة الوادي الجديد، الذين قاموا بتسخير كافة الإمكانيات وتذليل كافة العقبات أمام الطلبة ليصلوا لهذه النتيجة المبهرة، كما قدم شكر خاص لكل المعلمين الذين قاموا بالتدريس لـ«حبيبة»، وذلك لمجهودهم الكبير.

اقرأ أيضا | أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2022 بالمحافظات