رئيس الزمالك: نتمنى التوفيق لـ طارق حامد مع الأهلي أو أي ناد آخر

طارق حامد
طارق حامد
Advertisements


أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن النادي أغلق باب التجديد أمام طارق حامد، لاعب وسط الفريق، مشيرا  إلى أنه يتمنى له التوفيق سواء انتقل إلى الأهلي أو أي نادي آخر.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات خاصة: "أغلقنا باب تجديد عقد طارق حامد، لأن اللاعب حصل علي إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بداعي العلاج”.

وأضاف رئيس الزمالك: "طارق حامد لم يخرج من أخر مباراة خاضها  مُصابًا ولكن تم طرده من المباراة ،  و اليوم استدعيت طبيب الفريق محمد أسامة وسألته  هل أرسل لك اللاعب التقارير الطبية، قال لا، إذًا هو لاعب متمرد وهرب من مواجهة الأهلي كما فعل أمام الوداد المغربي، وطلبت بعمل تحقيق مع اللاعب لأنه تمرد رغم سريان عقده ولم يُقدم ما يُثبت إصابته".

وشدد مرتضى منصور: "نحن نتمنى التوفيق لطارق حامد سواء يريد أن ينتقل  إلى الأهلي أو لأي ناد أخر".

يذكر أن الثنائي طارق حامد ويوسف إبراهيم " أوباما " خاضوا تدريبات تأهيلية على هامش مران يوم الجمعة الماضية، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي  أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Advertisements