مظهر شاهين عن واقعة سجود بسنت حميدة: الناس مقدرتش تعبها.. فيديو

بسنت حميدة
بسنت حميدة
Advertisements

أثارت اللاعبة بسنت حميدة، العداءة الحاصلة على ذهبية سباق 100 متر بدورة ألعاب البحر المتوسط، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد سجودها بملابس كاشفة لأجزاء كثيرة من جسدها.

مما دعى الدكتور مظهر شاهين الداعية الإسلامي للتعليق على هذا الأمر من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" قائلاً: بعض الناس مقدروش إن البنت تعبت حتى تصل إلى هذا المركز، وبعض الناس مقدروش إن البنت تصرفت بفطرتها السليمة النقية.

وأضاف مظهر شاهين، البنت أول ما فازت وعلمت بفوزها في المركز الأول، أول شيء خطر في بالها إنها تسجد للذي أنعم عليها بهذه النعمة وبهذا المكسب وهو الله سبحان وتعالى.
 

تابع الداعية الإسلامي: أول ما سمعت بفوزها اتصرفت بفطرتها لأن قلبها طيب وبينها وبين الله سبحان وتعالى عمار، ولأنها لا تريد أن يدخل الشيطان إلى قلبها ويقول إنتي كسبتي علشان مجهودك والمدرب الخاص بها، ولكنها نظرت إلى مسبب الأسباب سبحان وتعالى.

أردف شاهين: نعم أنا مع من يقولون إنها غير مرتدية لبس يستر العورة بشكل كامل وملابس غير شرعية، ولكن ليس معهم حينما يذبحون البنت لأنها  أخطأت هذا الخطأ، فقد لا تكون تعلم الحكم الشرعي في هذا الأمر.

تابع: الناس صورا هذا الأمر إنه كبيرة من الكبائر، وأنها خرجت من الإسلام، والدين، كل هذا لأنها قررت أن تسجد لله سبحان وتعالى، والغريبة إن بعض المعلقين عليها ويوجهوا لها كلامًا، قد يكون منهم من لم يسجد لله سجدة.

أضاف: يجب أن يكون التوجيه والنصيحة بشكل جيد، البنت عملت زي سيدنا سليمان عندما قال:  رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، بسنت علموها إنها تشكر الله على نِعمه التي أنعم عليها بها.
أختتم مظهر شاهين قائلًا: كلموا الناس بالموعظة الحسنة، فهل وجد شخص فكر أن ينصحها، وينظر للإيجابيات في فوزها بالمركز الأول؟ ارحمونا يرحمكم الله.
 

Advertisements