افتتاح المعرض الدائم لمحافظة الإسماعيلية بمشاركة 62 عارضًا| صور

إفتتاح المعرض الدائم لمحافظة الإسماعيلية بمشاركة ٦٢ عَارِضَة
إفتتاح المعرض الدائم لمحافظة الإسماعيلية بمشاركة ٦٢ عَارِضَة

افتتح المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، مساءَ اليوم الأحد، فعاليات بدء التشغيل الفعليِّ لـ المعرضِ الدائم لمحافظة الإسماعيلية بحديقة الفِيَلة بحيِّ ثالث الإسماعيلية، تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.
 
جاء ذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام لـ محافظة الإسماعيلية، ومها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، والمهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، ورئيس جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصِغر بالإسماعيلية، ومقررة المجلس القوميّ للمرأة، ووحدة تكافؤ الفرص، ولفيف من القيادات التنفيذية و مُمثِّلي الجهات المشتركة.
 
وحرص اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على مشاركة العارضات والحضور، من خلال كلمة وجهها لهم عبر أجهزة الشبكة الوطنية للطوارئ و السلامة العامة المتطورة، معربا عن سعادته بخروج هذا المعرض للنور في وقتٍ قياسيٍّ حيث تم تنفيذه تحت إشراف مديرية الطرق و النقل بالإسماعيلية، بتكليف مباشر خلال شهر، وتم تسليمه لمديرية التضامن لتكون الجهة المَنوط بها تنظيم معارض لأصحاب المهن و الحِرَف اليدوية؛ و ذلك تلبيةً لطلبِ كثير من العارضات.
 
كما رحَّب نائب المحافظ بجميع المشاركين، وحرص على الاستماع لهم والتعرف على منتجاتهم، وأكَّد ضرورة الالتزام بالجودة و تخفيض الأسعار.
 
من جانبهم قام المشاركون بتوجيه الشكر لمحافظ الإسماعيلية ونائبه، وأعربوا عن سعادتهم لسرعة تلبية المحافظ لطلب أحد المشاركات بتوفير مكان دائم لعرض منتجاتهم.
 
وأكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنَّه يشارك في المعرض 62 عارضا وعَارِضة، ما بين مشغولات يدوية، وإكسسوارات، وملابس، وتحف، ولِوح فنية ومأكولات، فهو يُعد معرض متكامل يلبِّي احتياجات جميع الأُسر، و أول معرض دائم داخل الاسماعيلية.
 
وتابعت: "تم الاتفاق مع العارضات بضرورة مراعاة جودة المنتج و السعر ، و تم عمل صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بسم المعرض".
  
وقد شارك المجلس القومي للمرأة بـ 15 عارضا وعَارِضة ، و جهاز تنمية المشروعات شارك بـ17 عارضا، و التضامن الاجتماعي بـ15 عَارِضة ، بالإضافة إلى مشاركة اثنين من متحدِّي الإعاقة.

إقرا أيضاً: تحرير 170 مخالفة خلال حملة لإزالة الإشغالات بمدينة ملوي