أشاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بحصول ثلاثه من أبناء المحافظة على المراكز الاولى والثاني على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية الزراعية و الفندقية نظام الثلاث سنوات اعدادي مهني نظام الثلاث سنوات هذا العام.
و تهنئ محافظة الجيزة الطالبة شهد خالد محمد أحمد لحصولها علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية للتعليم الزراعي نظام الثلاث سنوات اعدادي مهني بنسبة نجاح 83.15 %
والطالبة بسملة أشرف حسن مهدى لحصولها علي المركز الثاني علي مستوى الجمهورية للتعليم الفندقى نظام الثلاث سنوات تخصص خدمات سياحية بنسبة نجاح 94.91 %
اقرأ أيضا| 3 مراكز متقدمة لإدارة نقادة التعليمية في تصفيات المشروع الوطني للقراءة
والطالبة ميرام مجدى ابراهيم محمد لحصولها علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية للتعليم الفندقى نظام الثلاث سنوات اعدادي مهني تخصص اشراف داخلي ومناطق عامة بنسبة نجاح 90 %
مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح في الحياة الجامعية .




ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





