بـ«فستان» أبيض.. هبة مجدي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

هبة مجدي
هبة مجدي
Advertisements

نشرت الفنانة هبة مجدي ،علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ، عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

وظهرت فيها هبة مجدي، وهى ترتدي فستان باللون الأبيض الستان المليئ باللولي والشغل اليدوي الذى ميز الفستان ،مما نال إعجاب متابعيها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعلهم معها عبر التعليقات .

كما أعتمدت هبة في تصفيف شعرها على أن يكون ليس ومنسدلاً الي الوراء ، ووضعت عدة لمسات من الماكياج التى اضافت لها تألق من نوع أخر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وكشفت الفنانة هبة مجدي، عن أسباب حماسها للمشاركة في مسلسل "المداح أسطورة الوادي"، الذي عرض في رمضان الماضي 2022.

وأوضحت هبة مجدي، التي حلت رفقة حمادة هلال وسهر الصايغ ضيوفا على الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر قناة mbc مصر، أنها تحمست للمسلسل فور قراءة سيناريو الحلقات الأولى، لتوقع على العقد دون تردد.

وأضافت: "قعدت مع المخرج أحمد سمير فرج واتكلمت كتير معاه عن الدور، لأن تاريخ الشخصية في الجزء الأول غير الجزء التاني، نفس الأخوات موجودين والأسرة لكن الأحداث جميلة وشدتني".

وتحدثت هبة مجدي عن شخصية رحاب التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل "المداح أسطورة الوادي" قائلة: "هي إنسانة مش مظبوطة، مش طبيعية، الشخصية دي في كتير جدا منها في الحياة، وأنت تبقى شايف الحلو فيها وناس تانية شايفة الوحش، بس هي موجودة".

وأكدت على اعتقادها بوجود الجن حولها في كل مكان موضحة: "الجن موجود في كل حتة من غير إحنا نحس، ودي أكتر حاجة شدتني في السيناريو، أن المواقف دي بتحصل فعلا، الخناقة اللي في البيوت والخناقة اللي بين إتنين أصحاب، بتحصل فعلا".

وتابعت هبة مجدي حديثها عن الجن في أحداث المسلسل وقالت: "البنت اللي بتحب رجل ومش قادرة تطوله، ممكن تعمل له عمل وممكن تأذيه وهي بتحبه".

أقرأ ايضاً : أحمد الفيشاوي يتعاقد على بطولة فيلم «رهبة»

Advertisements