فنانات تفرغن للأمومة ورفضن الزواج الثانى

فنانات تفرغن للأمومة
فنانات تفرغن للأمومة

كتب: صلاح دندش

حرص عدد من الفنانات على خوض تجربة الزواج لمرة واحدة وبعدها اكتفين بالتفرغ للاولاد والعناية بهم لأسباب مختلفة، الغريب أن بعضهن لم تنشر صورا للأولاد إلا مصادفة أو تكشف المناسبات الاجتماعية سواء فى العزاء أو الأفراح عن ظهور مفاجئ لأولاد النجمات.. اآخرالليلب ترصد الفنانات اللاتى كتبن اسماءهن كزوجات لمرة وحيدة واستمتعن بالتواجد مع أولادهن

 

آخر الفنانات اللاتى كشفن زواجهن وإنجابهن لشابين هى الفنانة ريم مصطفى التى صرحت مؤخرا بإنها خاضت تجربة الزواج لمدة 10 سنوات، وهى فى سن الـ 19 عاما وانتهت هذه العلاقة بالطلاق بعد إنجابها لطفلين أصبحا الان فى عمر الشباب ومن وقتها رفضت التعامل مرة أخرى مع المأذون.

 

زيجة واحدة كانت من نصيب الفنانة غادة عادل أسفرت بعد عشرات السنين عن الطلاق من المخرج مجدى الهوارى وإنجاب مريم ومحمد وحمزة وعبد الله وعز الدين مجدى الهوارى.. ولم تفكر غادة بعدها فى تكرار تجربة القفص الذهبى وتفرغت لأولادها وعملها فقط. 

 

هيدى كرم دائماً ما تنشر صورها مع ابنها الوحيد نديم الذى وصل إلى عمر 21 سنة، وتحظى صورها مع ابنها دائماً بتفاعل المتابعين وكانت قد رفضت رفضا قاطعا الزواج مرة ثانية رغم كثرة العروض التى تلقتها.

 

الفنانة زينة صاحبة قضية الزواج والنسب لتوءمها الأشهر فى الوسط الفنى لسنوات بعد طلاقها من الفنان أحمد عز ومنذ سبع سنوات وحتى الآن تخوض صراعها داخل ساحات المحاكم للحصول على مستحقاتأطفالها بعد أن انتصرت فى معركتى إثبات النسب والنفقة، وأغلقت باب الزواج مرة أخرى حفاظا على توءمها.

 

مى سليم لها تجربة زواج واحدة فقط من رجل الأعمال المصرى على رفاعى أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ليلى وانفصلت منذ فترة طويلة واختارت أن تعيش لفنها ولابنتها بعد تجربة ارتباط مع وليد فواز الممثل لم تستمر لعدة أيام.