البوابة الإلكترونية للحكومة تعرض إعلانات الوظائف الخالية

أرشيفية
أرشيفية

 

ذكر قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 في مادته (32) إن يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالإعلان عن الوظائف الحكومية التي يوجد بها عجز لمده خمسة عشر يوما، وذلك الحصر الذي يقوم بة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بعد موافقة الجهة المختصة كما ذكرت المادة أن التقديم يكون عبر البوابة الالكترونية ومن خلال الاستمارة المصممة لذلك.

يعد موقع بوابة الوظائف الحكومية من المواقع الحكومية المهمة والتي تعرض عددا من الوظائف التي تحتاجها العديد من الجهات والهيئات الحكومية في الدولة.

كما يعرض موقع بوابة الوظائف الحكومة المصرية عن كافة إعلانات الوظائف الخالية المتاحة بها من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، حيث يختص ذلك الموقع بعرض إعلانات وظائف الحكومة الخالية على مستوى جميع التخصصات، وكذلك الشروط والخبرات والمستندات المطلوبة ومواعيد التقدم لتلك الوظائف.

وتقدم بوابة الوظائف الحكومة المصرية هذه الخدمة للمواطنين والجهات الحكومية مساهمة منها في إحداث التواصل بين المواطنين والجهاز الإداري للدولة للإعلان عن الوظائف والتي يتم عرضها أول باول.

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن الحكومة المصرية أنشأت بوابة الوظائف الحكومية وهى المنوط بها التقدم على الوظائف، موضحا أن البوابة تعمل على مدار اليوم

اقرأ ايضا

 الدستورية: لا رقابة قضائية على قرار «النواب» بشأن قانون الخدمة المدنية