بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفرالزيات

بالصور حملة  مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفرالزيات
بالصور حملة  مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفرالزيات
Advertisements


كتب عصام عمارة 

شنت أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعد قيام عدد من المواطنين بالمشروع في البناء على الأراضي الزراعية بالمخالفة للقانون.


وتقرر تشكيل حملة مكبرة برئاسة عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات وإبراهيم عبدالحافظ رئيس الوحدة المحلية بكفور بلشاى وكوكب مفرح رئيس الوحدة المحلية بإبيار وأجهزة الإدارة الزراعية وحماية الأراضي وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بإستمرار التصدي بكل حزم وقوة تجاه مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية.


وتم تنفيذ  إزالة عدد ٤حالات تعدى على الارض الزراعية فى المهد  شملت  إزالة عدد ٣حالات تعدى على الارض الزراعيه بقرية كفرالشيخ على التابعة  لوحدة كفور بلشاى بمساحات مختلفه  ٢٠م٢ و ٢٥م٢ و١٥٠م٢ عبارة عن مبانى بالطوب الاحمر والمونة الطينية والأسمنتية.


كما تم تنفيذ إزالة لحالة  تعدى على الارض الزراعية تمثلت في بناء  سور بالطوب الابيض والمونة الاسمنتية على مساحة ٥٠ م٢ بقرية إبيار.

وأكد رئيس مدينة كفرالزيات انه تمت الإزالة الكلية بالتنسيق بين الوحدات المحلية ومركز الشرطة والجمعية الزراعية وقسم حماية الاراضى بالادارة الزراعية بكفر الزيات وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه  ضد المخالفين.

Advertisements