خاص | إعلان نتيجة طلاب الدبلومات الفنية 2022 في المدارس الاثنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان واعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 «صناعي وتجاري وزراعي وفندقي» غدا الاثنين، على أن يتم استلام مديريات التربية والتعليم بالمحافظات نتيجة امتحانات طلاب التعليم الفني للدور الأول بنظاميه الثلاث والخمس سنوات يوم الإثنين الموافق ٤ / ٧ / ٢٠٢٢.

وأشارت المصادر، إلى أن هناك تعليمات بألا يتم فتح النتيجة أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية إلا بعد اعتمادها من وزير التعليم صباح الغد.
وكان الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، قد في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن نتيجة الدبلومات الفنية جاهزة وسيتم إعلانها فور اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للنتيجة.
وأوضح نائب الوزير لشؤون التعليم الفني، أن مؤشرات النجاح بنتيجة الدبلومات الفنية مرتفعة هذا العام.. قائلا، انصح بالحديث عن المؤشرات بعد اعلان النتيجة حتي يكون الحديث دقيقا".

اقرأ ايضا :- خلال ساعات.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022
يذكر أن خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الدبلومات الفنية 2022، رابط الكتروني لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط الالكتروني التالي: http://emis.gov.eg/.

وتنشر بوابة أخبار اليوم، خطوات حصول الطلاب علي نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس ، من خلال الخطوات التالية:
١.اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022
٢.اختر النوعية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي)
٣.ادخل رقم الجلوس
٤.اضغط على عرض النتيجة
وكانت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبوابة أخبار اليوم، أعلنت انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية من تصحيح أوراق اجابات الطلاب، مشيرة إلى أنه من المتوقع اعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال الاسبوع الاول من شهر يوليو الجاري.

ولفتت المصادر ذاتها، إلى أنه بمجرد الانتهاء من عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية، سيتم عرض نتيجة الدبلومات الفنية على وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا استعدادا لاعلانها في المدارس وعلى موقع وزارة التربية والتعليم.

Advertisements