وفاة شقيقة خالد صالح وتشييع الجثمان من مسجد عمرو بن العاص

خالد صالح
خالد صالح
Advertisements

أعلن الفنان أحمد خالد صالح، وفاة عمته "إسلام"، صباح اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة على الراحلة ستقام عقب صلاة الظهر، في مسجد عمرو بن العاص.

وكتب أحمد خالد صالح منشورًا، عبر إنستجرام، جاء فيها: توفيت إلى رحمة عمتي الحبيبة إسلام صالح، والجنازة بعد صلاة الظهر في جامع عمرو بن العاص.. شكر الله سعيكم أجمعين ولا أراكم مكروها في أحبائكم.

 

علي صعيد أخر كشف الفنان أحمد خالد صالح في مقابلة مع برنامج MBCTrending: عن دوره بفيلم "عمهم" الذي يجمعه بالنجم محمد عادل إمام.

وقال صالح دوري في الفيلم ابن رئيس العصابة عم سيد رجب، الذي أحبه جدًا وأستمتع بالشغل معه، وكان لي الشرف واجتمعت معه في عدد من الأعمال آخرها "عمهم".

وأضاف أحمد خالد صالح، الفيلم مهم جدا وإن شاء الله ممتع للجمهور، كل المشاركين فيه والأقسام المختلفة تعبت وأخذ وقتا كبيرا في التحضير والتصوير، وعلى رأسنا محمد عادل إمام.

 

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "عمهم" بتاريخ 7 يوليو المقبل، وتستقبل دول عربية منها السعودية والبحرين والإمارات والأردن والكويت الفيلم بعدها بأيام قليلة.

كما سيتم عرض الفيلم في دول إفريقية منها الجابون وغينيا والكاميرون، وأيضا فرنسا وبريطانيا يوم 23 يوليو.

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

Advertisements