الليلة.. منتخب مصر يواجه الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم للسلة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة السلة بنظيره الكونغو الديمقراطية في المباراة التي ستقام في الثامنة من  مساء اليوم الأحد على صالة برج العرب بالأسكندرية. 

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم التي تضم كلًا من مصر والسنغال وكينيا والكونغو الديمقراطية. 

وحسم 3 منتخبات من المجموعة الرابعة تأهلهم إلى المرحلة المقبلة والنهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث ضمن منتخبات: مصر، الكونغو الديمقراطية، والسنغال التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني، بينما يحتل السنغال المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل منتخب كينيا ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.

ودخل الفراعنة التصفيات بقائمة كالتالي:

"عمر عزب - إيهاب أمين - يوسف شوشة - عمرو الجندي - عمر هشام - عاصم مرعي - أنس أسامة - سيف سمير - يوسف شحاتة - خالد عبد الناصر - محمد أحمد جيزة - علي أحمد".

 كان قد حقق الفراعنة الفوز أمس على حساب نظيره الكيني بنتيجة 72/39 في ثاني مبارياته بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبدأ الفراعنة بقيادة مدربهم الكندي روي رانا المباراة بشكل قوي وتمكنوا من إنهاء الفترة الأولى لصالحهم بنتيجة 17/8، قبل أن يتواصل التفوق في الفترة الثانية التي شهدت توسيع الفارق حيث أنتهت بتفوق مصر بنتيجة 29/9، لينتهي الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم أصحاب الأرض 46/17.

وواصل المنتخب المصري تفوقه في الفترة الثالثة التي انتهت بتقدم الفراعنة بنتيجة 61/31، ليستمر تفوق الفراعنة في الفترة الرابعة لينهيها وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 72/39 ويواصل صدارة المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًا: منتخب السلة يهزم كينيا ويواصل صدارته للمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم