تعرف علي إيرادات أفلام دور العرض.. كيرة والجن يستحوذ علي الإيرادات

كيرة والجن
كيرة والجن
Advertisements

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، بالأرقام خلال التقرير التالي إيرادات أفلام دور العرض أمس.

فيلم كيرة والجن

حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات قوية لشباك تذاكر الأفلام السينمائية في ثالث ليلة عرض له، حيث نجح في تصدر هرم الإيرادات محققًا 3 ملايين و300 ألف جنيه، العمل من إخراج مروان حامد، أمس السبت، ليحقق إجمالي 11 ملايين 613 ألف جنيه.

فيلم «كيرة والجن» مستوحى من رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد، وهو فيلم وطني من الدرجة الأولى، إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف الأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

فيلم واحد تاني

تمكن فيلم “واحد تانى” لـ أحمد حلمى من تحقيق 119 ألف جنيه خلال يوم أمس.

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت

حقق فيلم “العنكبوت” الجمعة،  إيرادات وصلت إلى 34 ألف جنيه، بعد طرحه فى دور العرض السينمائية فى أخر أيام شهر رمضان الكريم.

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب اخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف،  تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 

اقرأ أيضاً: هايدي موسى تدخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

فيلم زومبي

فيما حقق فيلم “زومبي" والذى يقوم ببطولته علي ربيع إيرادات أمس بلغت قيمتها 19 ألف جنيه فقط فى شباك التذاكر، ليلة أمس.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي عن فرقة غناء شعبية، فيها مطرب شعبي يجسده الفنان علي ربيع والشاعر الذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني.

فيلم "زومبي" بطولة علي ربيع، حمدى الميرغني، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، ووليد أبو المجد، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيف الشرف عمرو عبد الجليل، والفيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

Advertisements