تعرف على كواليس لقاء ليفاندوفسكي مع تشافي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، كواليس اجتماع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ مع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، في جزيرة إيبيزا.

وينتهي عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

وقالت تقارير إن تشافي وليفاندوفسكي تواجدا في نفس المطعم بجزيرة إيبيزا، لكن لم توضح إذا كان الثنائي تبادل الحديث أم لا.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي وتشافي تجاذبا بالفعل أطراف الحديث بشكل ودي لبضع دقائق داخل المطعم.

وأشارت إلى أن المحادثة كانت غير رسمية تمامًا؛ حيث تحدثا عن عائلاتهما والإجازات، لكن ليفاندوفسكي اعترف علانية لتشافي برغبته في ارتداء قميص البلوجرانا قائلًا: "أريد حقًا أن أتدرب معك".

يذكر أنه كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن تقديم برشلونة الإسباني عرضًا جديدًا إلى بايرن ميونخ من أجل ضم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن برشلونة رفع قيمة العرض المقدم لبايرن ميونخ من أجل التخلي عن ليفاندوفسكي إلى 40 مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة تقدم بعرض قيمته 32 مليون يورو ثم رفعه إلى 35 مليوناً قبل أن يصل الآن إلى 40 مليوناً، فيما يطالب بايرن ميونخ بمبلغ 60 مليوناً للتخلي عن ابن الـ34 عاماً الفائز بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين (2020 و2021).

وفي ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، قد يكون التعاقد مع ليفاندوفسكي مرتبطاً بصفقات أخرى، بينها رحيل لاعب فرنكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد في صفقة تقدر قيمتها بـ65 مليون يورو، ما سيمنح النادي الكتالوني التمويل اللازم لحسم التعاقد مع "ليفا".

وكشفت تقارير صحفية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، يستعد للقيام بحملة هجومية أخرى ضد إدارة فريقه، إذا لم يوافقوا على انضمامه إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليفاندوفسكي ينتظر سماح بايرن ميونخ له بالانتقال إلى برشلونة الأسبوع المقبل، وإلا فسيخرج إلى الإعلام بتصريحات هجومية مرة أخرى ضد النادي البافاري لإجباره على تحقيق رغبته بالانتقال إلى "البلوجرانا".

يذكر أن هناك تقارير صحفية ظهرت في الساعات الماضية تفيد باحتمالية تحرك النادي الألماني لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حال تأكد رحيل ليفاندوفسكي هذا الصيف.

يأتي ذلك في الوقت الذي أفادت فيه بعض الصحف بطلب رونالدو الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتراضا منه على قلة نشاط ناديه في سوق الانتقالات.

اقرأ أيضًا: تقرير: برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي.. وبايرن يرفضه