رقم خيالي| محمد صلاح أغلى لاعب في لعبة «الفانتازي» لمسابقة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

تصدر نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، محمد صلاح، قائمة أغلى لاعبي لعبة "الفانتازي" لمسابقة الدوري الإنجليزي، خلال الموسم القادم 2023/2022.

وتُعد لعبة "فانتازي" الأكثر رواجًا بين عشاق ألعاب المحاكاة حول العالم، كما تحتل مرتبةً متقدمة بين متابعي الكرة الإنجليزية.

ونشر الحساب الرسمي للعبة "الفانتازي" على موقع تويتر أسعار لاعبي نجوم (البريميرليغ) في الموسم المقبل، واحتل صلاح المركز الأول برصيد 13 مليون جنيه إسترليني (15 مليون دولار).

ووقع البلجيكي دي بروين في المركز الثاني بـ 12 مليون جنيه إسترليني (14 مليون ونصف دولار)، وجاء زميله الوافد الجديد للسيتي إيرلينج هالاند في المركز الثالث بـ 11 مليون ونصف جنيه إسترليني (13 مليون ونصف دولار)، ثمّ البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ 10.5 مليون جنيه إسترليني (12 مليون ونصف دولار).

وبلغ سعر الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، 8 مليون جنيه إسترليني (9 مليون ونصف دولار).

يشار إلى أن الفرعون المصري صلاح وقع على عقد طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الجمعة، وقرر البقاء مع الريدز الّذي انضمّ إليه عام 2017.

ومع اقتراب بداية الموسم الجديد للدورى الإنجليزى الممتاز، بدأ كل المدربين المستخدمين للعبة «فانتازى بريميرليج» تجهيز تشكيلاتهم للموسم الجديد؛ من أجل جمع أكبر عدد من النقاط من خلال الاعتماد على أفضل اللاعبين خاصة فى خط الهجوم.

ونشر حساب الفانتازى على تويتر نصيحة للاعبين وقال فى تغريدة له: «قد يكون تكتيك تبادل شارة القيادة بين محمد صلاح وإيرلينج هالاند فى الأسابيع الأولى تكتيكا مثمرا هذا الموسم».

Advertisements