قتلا طفلا وهتك عرضه.. اليوم الحكم على «العشيقان» بالمحلة

هيئة المحكمة برئاسة المستشار السيد محمود شكر
هيئة المحكمة برئاسة المستشار السيد محمود شكر


تصدر اليوم الأحد، محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الأولى في جلستها، الحكم على المتهمين "ندا. ا" 32 سنة بائعة مناديل، وعشقيها "محمد.ب" 33 سنة، في واقعة مقتل طفل الأولى "مازن" 3 سنوات"، والتعدي عليه جنسيا من قبل المتهم الثاني بعد إحالة أوراقهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي وتحديد جلسة  اليوم للنطق بالحكم. 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد محمود شكر رئيس الدائرة وعضوية المستشار ابراهيم حسين صقر، المستشار حسام محمد عبد الباسط ، المستشار محمد صلاح الدين داود، المستشار محمد فتحي رئيس النيابة، محمد سمير وكيل النيابة، سمير ممتاز سكرتير الجلسة.

اقرأ أيضا|السجن 7 سنوات على المتهم بدفع طالب ثانوي من قطار المحلة لسرقة محموله

وشهدت جلسة المحاكمة انهيار الأم المتهمة بالبكاء وطلبت من هيئة المحكمة سماعها قبل النطق بالحكم وحاولت إنكار اشتراكها في قتل طفلها. 

وكانت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظ الغربية قد نظرت اليوم جلسة محاكمة أم تعمل بائعة مناديل بالقرب من مجمع محاكم المحلة الكبرى وعشيقها تسببا في مقتل طفلها بعد تعديهما عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده حتى يخلو لهما الجو ويتخلصا من بكاؤه.

وتضمنت مرافعة ممثل نيابة مركز المحلة الكبرى أن ندا والدة الطفل "مازن" صاحب الـ3 سنوات، والذي قتل على يديها وعشقيها، كانت ترغب في التخلص من الطفل، وأنها قررت التخلص من الطفل مع عشقيها من أجل الاستمتاع بحياتهما الشهوانية، وأنهما قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح واطفاء السجائر في جسده، وإجباره على شرب السجائر.

وأوضح ممثل النيابة أن المتهمين كان لديهما سبق الإصرار والتعمد على التخلص من الطفل، وأن المتهمة "والدة الطفل مازن"، قيدت رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، وتبين أن الطفل مصاب بـ3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.

وطالب ممثل النيابة بالإعدام للمتهمين، لعل يكون كفارة لهما عن هذا الجرم، وتهدأ روح هذا الطفل البريء الذي تطوف داخل أرجاء قاعة المحكمة.