ممثلة حزب الوفد: الحوار الوطني فرصة لتحمل المسئولية المجتمعية

الدكتورة هاجر التونسي
الدكتورة هاجر التونسي

أكدت الدكتورة هاجر التونسي أستاذ مساعد بجامعة حلون، من حزب الوفد، أن الحوار الوطني فرصة لتحمل المسئولية المجتمعية، وقالت: "وجدنا اللجان تأتي من سيناء والصعيد لتتحدث في رؤيتها، الكل عايز يشارك في تحقيق مستقبل أفضل لمصر، والشعب المصري علم العالم كله المدنية والحضارة".

وأضافت «التونسي»، خلال حديثها مع المذيعتين نانسي نور ودانا مدحت في برنامج "الحوار الوطني" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن حزب الوفد سعى لوضع رؤية للحوار الوطني، هدفها الرئيسي كيف يشعر المواطن بتحسن في حياته، لافتًا إلى أن رئيس الحزب اجتمع مع الشباب، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ المنتمين للوفد، للتوصل لرؤية لطرحها في الحوار الوطني، وقامت الهيئة العليا للحزب بمناقشة الرؤية التي ستقدم في الحوار.

اقرأ أيضًا.. البدوي: عقد جلسات تحضيرية لطرح رؤية النقابة في الحوار الوطني 

وتابعت: "لأول مرة نشهد حوارًا مجتمعيًا يشارك فيه كل القوى السياسية والنقابات، ويفتح الباب لتلقي المقترحات، حتى أن ضياء رشوان المنسق العام لإدارة الحوار الوطني قال إن عدد المقترحات وصل لـ100 ألف مقترح".

وأشارت قائلة: "رأينا تحالف 30 يونيو يتم إحياؤه مرة أخرى، لبناء الجمهورية الجديدة، ومصداقية الرئيس السيسي حفزت كل الناس المشاركة في الحوار، ومصيرنا جينا نكتبه بإيدينا".

وقالت عضو لجنة الحوار الوطني:" الرئيس السيسي ينتظر من الحوار أن تكون فيه مخرجات ومجموعات تشريعات، والرئيس السيسي قال إنه تارك مصر أمانة في يد الشباب، كلام الرئيس ينمي حب الوطن، ويؤكد أن الأحلام لا تسقط بالتقادم".