Advertisements

كأس مصر| الأهلي يتقدم على بتروجت في الشوط الأول

الأهلي
الأهلي
Advertisements

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى الأهلي وبتروجت، في المباراة المقامة على ملعب "وي السلام"، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر 2021. 

ويتقدم الأهلي بهدف دون مقابل عن طريق "محمد مجدي أفشة" في الدقيقة 7، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاع "مصطفى جابر" ركلة جزاء لبتروجيت في الدقيقة الـ 45، تصدى لها حارس الأهلي محمد الشناوي.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم – علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من رامي ربيعة وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعلي لطفي وصلاح محسن وكريم فؤاد وزياد طارق.

فيما قرر هيثم شعبان المدير الفني لبتروجت، أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من : 

محمد ابو النجا - هادي رياض - مصطفي محمود - محمود محبوب - سامح إبراهيم - محمد هشام - محمد منصور عبد العزيز - مصطفي جابر - محمد أمام - أحمد رضا - رشاد المتولي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من : حسام محمد البدري - محمد نور السيد - محمد السيد خليل - أحمد عبد الرسول - أحمد النفراوي - طه نادي - محمد حامد.

ويسعى الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق،  في تحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الزمالك. 

ويقود سواريش الأهلي في مباراة بتروجت لأول مرة،  بعد إعلان التعاقد معه لمدة موسمين خلفا للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق. 

بينما يدخل بتروجت المباراة، من أجل تحقيق مفاجأة واقصاء الأهلي من دور نصف النهائي،  بالرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق. 

Advertisements

 

 

 


Advertisements