هذه الهدايا تتناسب مع سيدات برج السرطان

تعبيرية
تعبيرية
Advertisements

يحتفل سيدات مواليد برج السرطان بأعياد ميلادهم من يوم « 21 يونيو حتى 22 يوليو »، وبمناسبة تلك الاحتفالات نقدم لكم أبرز الهدايا التي تتناسب مع سيدات برج السرطان بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.


قالت ندى عادل أن سيدات برج السرطان من الأبراج التي تعشق الملابس والاهتمام بذاتها، لذلك من أفضل الهدايا المناسبة سيدات برج السرطان هي الملابس والبرفانات.


وأضافت عادل، «سيدات برج السرطان من الأبراج الخجولة والرومانسية، فهم يعشقن الورود، فيمكن أن تهادي سيدة برج السرطان بباقة ورود، وتذكره للسينما، وكلمات الحب والإطراء».


وأشارت ندى عادل أن برج السرطان من الأبراج التي تعشق الخروجات والفسح مع الأحباب، ويعشق مواليد برج السرطان الاجتماعات العائلية».
و«السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».


ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.
 

Advertisements