الإسماعيلي يواجه منتخب الشباب وديًا الإثنين المقبل

الإسماعيلي
الإسماعيلي
Advertisements

أنهى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، اتفاقه مع منتخب مصر للشباب على خوض مباراة ودية بينهما، مساء الإثنين المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن برنامجه الإعدادي لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال الودية لتجهيز كافة عناصر الفريق ومنحهم حساسية المشاركة تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم.

وكان الدراويش، قد أنهي تدريباته الجماعية مساء اليوم تحضيرا لمواجهة غزل المحلة غدًا الأحد على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، في إطار نصف نهائي كأس الرابطة المستحدثة لأول مرة هذا الموسم.

ومن المعروف أن منتخب مصر للشباب يضم بين صفوفه من الإسماعيلي عمر الساعي وإياد العسقلاني وحسن صابر فى إطار استعداداته لكأس العرب والمقرر إقامته بالسعودية خلال شهر يوليو الجاري.

من ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قائمة لاعبيه التى ستغادر محافظة الإسماعيلية مساء اليوم فى طريقها إلى القاهرة للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لملاقاة غزل المحلة.

ويواجه الاسماعيلي، فريق المحلة غدا فى تمام الساعة السادسة مساء على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى.

وضمت القائمة 22 لاعبا وهم ..

فى حراسة المرمي : محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم .

فى خط الدفاع : أحمد أيمن ومحمد بيومي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني .

فى خط الوسط : عمر الوحش ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومدحت فقوسه وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي  .

فى خط الهجوم : محمد الشامي وحازم مرسي وخالد النبريصي .

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي صعد إلى هذا الدور بعدما احتل قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد الفوز على سموحه والجونة والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

Advertisements