تحديد موعد الكشف الطبي لـ تريزيجيه في طرابزون

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
Advertisements

كشفت تقارير صحفية، عن تحديد موعد الكشف الطبي للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، في طرابزون سبور التركي لإتمام تعاقده مع الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن تريزيجيه توصل لاتفاق كامل مع الفريق التركي بشأن الشروط الشخصية في العقد، ليغادر اللاعب المصري صفوف أستون فيلا.

وأضاف رومانو، أن تريزيجيه سيطير إلى اسطنبول الليلة برفقة وكيل أعماله، من أجل إجراء الكشوفات الطبية وتوقيع العقد غدا الأحد.

وأوضح رومانو، أن أستون فيلا توصل لاتفاق مع طرابزون سبور إلى اتفاق للتعاقد مع تريزيجيه، مشيرا إلى أنه يتبقى فقط الاتفاق على الشروط الشخصية في العقد مع وكلاء اللاعب المصري.

وكان تريزيجيه انتقل من أستون فيلا إلى إسطنبول باشاك شهير التركي في يناير الماضي على سبيل الإعارة، وشارك في 16 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

يذكر أن صحيفة "الصباح" التركية، قالت إن طرابزون سبور توصل لاتفاق مع أستون فيلا، من أجل التعاقد مع تريزيجيه، في صفقة تكلف خزينة بطل الدوري التركي مبلغ 3.5 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق التركي توصل لاتفاق مبدئي مع أستون فيلا في صفقة بقيمة 3.5 مليون يورو، وأنه من المتوقع أن يعقد مسؤولي طرابزون جلسة مع وكيل اللاعب المصري لحسم التفاصيل النهائية في العقد.

وأفادت الصحيفة التركية، بأن طرابزون سيعرض على تريزيجيه راتب =يصل إلى 2.2 مليون يورو بالمكافآت، وهو ما يحصل عليه في الدوري الإنجليزي.

Advertisements