هل يستمر حمزة الجمل في قيادة الإسماعيلي بعد مباراة المحلة؟

حمزة الجمل
حمزة الجمل

يلتقي غدًا الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بنظيره غزل المحلة، في واحدة من المباريات القوية التي تجمعهما على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

الإسماعيلي يمني النفس بالفوز على الفلاحين، والتأهل للمباراة النهائية ومن ثم حصد لقبها الأول في نسختها الأولى من المسابقة، لتكون خير عوض للجماهير عن المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الدراويش في الفترة الأخيرة.

وتعتبر مواجهة غزل المحلة مواجهة من العيار الثقيل، في ظل أهميتها بالنسبة للقلعة الصفراء، التي تمثل الكثير على كافة الأصعدة سواء الفنية أو حتى الإدارية، لعل أبرزها مصير الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل، الذي من المتوقع أن تلعب مواجهة الغد دورًا كبيرًا في تحديد مصيره مع الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن إدارة الدراويش قد أعلنت خلال الساعات الماضية تجديد الثقة الكاملة في الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، وذلك قبل ساعات من مواجهة المحلة المرتقبة، خاصة بعد أنباء قرب رحيل الجهاز وعودة إيهاب جلال.

المصدر أكد أن الإدارة أرادت بتجديد الثقة منح الجهاز الفني كافة الصلاحيات لتحقيق الفوز على المحلة وبلوغ الدور النهائي، ومن ثم الاستمرار في قيادة الفريق حتى إشعار آخر، في حين تمثل الخسارة رحيل الجهاز بالكامل.

وشدد المصدر على أن الإدارة تواصلت بالفعل مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من أجل العودة لقيادة الدراويش، غير أن الأخير طلب مزيد من الوقت للرد على عرض الإسماعيلي، وهو الطلب الذي قابله مسئولي الدراويش بالموافقة في الوقت الذي فتحت فيه الإدارة خط مفاوضات آخر مع حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي انبي.

وأكد المصدر أن الإدارة تعلم تمام اليقين أن ساعات حمزة الجمل داخل القلعة الصفراء باتت معدودة، لذلك فهي تبحث عن جهاز فني جديد لقيادة الدراويش.

يشار إلى أن الأرجنتيني خوان براون المدير الفني الأسبق للنادي الإسماعيلي، هو من قاد الفريق للتأهل لدور نصف نهائيي كأس رابطة الأندية بعدما نجح في تصدر مجموعة الدراويش.

وقاد حمزة الجمل الإسماعيلي في  6 مباريات فاز في مباراتين أمام المصري وسيراميكا كليوباترا، وتعادل في ثلاث مواجهات أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب وغزل المحلة بينما خسر في مناسبة وحيدة أمام الزمالك

أقرا ايضاً|

منتخب الشباب يستدعي ثنائي الإسماعيلي