لمواليد 2 يوليو.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 2 يوليو، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

اقرأ أيضا | لمواليد 1 يوليو.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في ٢٠٢٢؟

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 2 يوليو فإن ذلك يعني أن لديك روح خيال، وتحب السفر كثيرا، وتميل للتواجد في البلاد الساحلية.. أنت عاطفي وحساس ومتقلب جدا وتنجذب للفنون وقد تكون لديك موهبة فنية.

نصيحة الفلك لمواليد 2 يوليو لعام 2022:

نصيحة: في عام 2022 تشعر في كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك مما يجعلك معرضا للحيرة والتردد. حاول أن تحافظ على اتزانك النفسي وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

ويصنف 2 يوليو من ضمن برج «السرطان» ، و «السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع،

ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

 

Advertisements