«مصر للطيران» تنقل 21 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

ينتهى، غدا الأحد 3 يوليو، الجسر الجوى بين مطارى القاهرة والأقصر الذى نظمتة شركة مصر للطيران لنقل٢١ ألف حاج من حجاج قرعة المحافظات والجمعيات الأهلية وشركات السياحة والأفراد والعمل فى مصر وحجاج الترانزيت من دولتى مالى وفلسطين الى الاراضى المقدسة لاداء مناسك الحج هذا العام.


وجاء ذلك، بمعدل ١٠١ رحلة جوية تابعة لشركة مصر للطيران منهم ٧٦ رحلة الى المدينة المنورة و٢٥ رحلة جوية الى جدة وتم نقل ٢٠ الف حاج حتى اليوم السبت ويتبقى الف حاج سيغادرون على رحلات الشركة الوطنية الى مطارى جدة والمدينة المنورة.


 ومن بين هذه الرحلات ٧ رحلات الترانزيت بدولة مالى  الذين توقفوا بمطار القاهرة فى طريقهم إلى الأراضى المقدسة وبلغ عددهم ٢١٠٠ حاج وايضا حجاج فلسطين الذين سافروا على متن ٥ رحلات للشركة بعدد ١٣٣١ حاجا.
وتشمل الرحلات، رحلات اليوم السبت ٧ رحلات لنقل٦٩٠ حاجا من الحجاج المصريين   من حجاج  تضامن القاهرة وبنى سويف  والمنيا واسوان وجنوب سيناء وافراد وعمل على متن ٧ رحلات منهم ٤ رحلات الى المدينة و٣ رحلات الى جدة .


وتتخذ سلطات المطار كافة الاجراءات الوقائية  والاحترازية لسفر الحجاج مع تواجد فرق عمل من العلاقات العامة والمنسقين لتسيهل الاجراءات ودعاه وعلماء من الاوقاف لارشاد الحجاج والرد على الأسئلة

اقرأ أيضا

ما حكم الحج عن الابن المتوفي وهبة أعمال البر له؟ «الإفتاء» تُجيب 

Advertisements