«جرعة مخدرات» تقود 3 مدمنين لإنهاء حياة عجوز وسرقة هاتفه بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة مسن داخل الأراضي الزراعية بقرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، حيث تبين قيام 3 متهمين بارتكاب الواقعة  من أجل سرقة هاتفة المحمول لشراء جرعة مخدرات.

اقرأ أيضا|وفاة شخص بأزمة قلبية بعد مشاجرة مع شقيقه علي الميراث في الدقهلية ‏

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من أهالي قرية الخمسة التابعة لدائرة المركز، يفيد بالعثور على جثة مسن ملقاة في أرض زراعية.

انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارة الإسعاف الي مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثمان مسن يدعي "ع ر"، في العقد السادس من عمره، ومقيم بقرية الخمسة.

وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص وذلك بعد قيام أحدهم باستدراج المجني عليه داخل الأراضي الزراعية عقب جلوسه معه ، وقيامه بالاتصال باثنين آخرين، وعقب وصولهم قاموا بضرب المجني عليه بجسم صلب على رأسه «بلطه» وأكمل آخر بضربة بحجر حتى تهشمت رأسه وفقد الوعي وذلك من أجل سرقة هاتفه المحمول وفروا هاربين، من أجل شراء جرعة مخدرات .

وتبين أن المتهم الأول مقيم قرية صدقا التابعة لدائرة المركز والاثنين الآخرين من قرية السمارة .

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بإرتكابهم للواقعة وأرشدوا عن الهاتف المحمول المسروق من المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.