منافس جديد يدخل على الخط في صفقة ديبالا

ديبالا
ديبالا

انضم نادٍ جديد إلى مفاوضات التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، المهاجم السابق ليوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وانتهى عقد ديبالا مع السيدة العجوز في 30 يونيو المنصرم، ويبحث اللاعب الآن عن وجهة جديدة في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن نادي مونزا، المملوك لسيلفيو برلسكوني الرئيس التاريخي لميلان، اقتحم مفاوضات التعاقد مع ديبالا هذا الصيف.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن برلسكوني تحدث مع خورخي أنطون، وكيل ديبالا، لإبلاغه بأن مونزا مستعد لحسم الصفقة المجانية.

يذكر أن العديد من التقارير ربطت أيضًا مونزا بضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة.

وأكد "فوتبول إيطاليا" أن برلسكوني يحلم بالجمع بين ديبالا وإيكاردي في هجوم مونزا خلال الموسم المقبل.

واقتحم ميلان مفاوضات التعاقد مع ديبالا، مستغلا حالة الجمود في التفاوض بين اللاعب وإنتر ميلان.

يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت أنباء عن أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا يفكر جدياً في العودة الى صفوف فريق يوفنتوس وسط تقارير تؤكد تجميد المفاوضات مع نادي إنتر ميلان خلال الأيام الماضية.

ووفقاً لإذاعة "لومبارد" تحدث باولو ديبالا مع عدد من زملائه في الفريق الإيطالي بشأن رغبته في العودة إلى صفوف نادي يوفنتوس مع تخفيض قيمة الراتب الذي سيحصل عليه، وتخفيف مطالبه المالية بشكل عام رغبة منه في الاستمرار داخل صفوف البيانكونيري.

وأوضحت الإذاعة أن باولو ديبالا يفكر جدياً في تغيير الوكيل خاصة خورخي أنطوان والاعتماد على المدعي العام الإيطالي في إنهاء الحالة التعاقدية بين الطرفين، خاصة أن الأول كان السبب في فشل مفاوضاته مع يوفنتوس سابقاً.

وتألق ديبالا مع يوفنتوس، حيث شارك فى 293 مباراة سجل خلالها 115 هدفاً وتمكن من تقديم 48 تمريرة حاسمة ليحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للبيانكونيري.

وفاز النجم الأرجنتيني مع يوفنتوس بـ12 بطولة مختلفة شملت 5 ألقاب في الكالتشيو، 4 بطولات في كأس إيطاليا و3 ألقاب في السوبر الإيطالي.

فيما استعصت الألقاب الأوروبية على يوفنتوس في فترة وجود ديبالا، حيث خسر مع الفريق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 2017 أمام ريال مدريد.

وتهتم العديد من الأندية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ28 عاماً وأبرزها إنتر ميلان.

اقرأ أيضًا: بعد تعثر المفاوضات مع الإنتر.. ريال مدريد يبدي اهتمامه بـ «ديبالا»