مدينة الأقصر

بروتوكول تعاون بين «التضامن ومدينة الأقصر» حول بناء نظام حماية اجتماعي بين الأسر

بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن ومدينة الأقصر حول بناء نظام حماية اجتماعي بين الأسر
بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن ومدينة الأقصر حول بناء نظام حماية اجتماعي بين الأسر

التقي اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الاقصر عدداً من ممثلي الجمعيات الأهلية، اليوم، وذلك بعد التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر لبحث سبل التعاون المشترك بين مجلس مدينة الاقصر ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق مزيداُ من الرضا للمواطنين ورفع الأعباء عنهم  ..

اقرأ أيضا  |  حملة بيئية بوسط الأقصر للقضاء على العشوائيات والمخالفات البيئية

ياتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع مديرية التضامن الإجتماعى، وفى إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين وتحقيق مزيداً من الرضا لهم خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار اللواء دكتور علي الشرابي أن خدمة المواطن وتحقيق رفاهيته ورضاه لن تأتي إلا بالمشاركة والتعاون بين الجميع والتكاتف بين المؤسسات المختلفة للوصول إلي الدور التكاملي الذي من شأنه سد احتياجات المواطنين وخاصة في الظروف التي تتطلب الوقوف جنباٌ إلي جنب عندما تستدعي الحاجة إلي ذلك .  

 

وأكد رئيس مدينة الاقصرعلي ضرورة التواصل المستمر والتنسيق والحوار ومحاولة بناء نظام حماية اجتماعية يضمن للمواطن وللأسر الأكثر احتياجاً، الرعاية والآمان وأيضاَ توفير المزيد من الخدمات الإجتماعية والإنسانية والصحية لتوفير حياة كريمة لهم .