«مفاتيح النجاح».. وخبرات الناجحين حول العالم

محمد فرات كاظم 
محمد فرات كاظم 

يُعد كتاب «مفاتيح النجاح» للكاتب محمد فرات كاظم، خطوة على طريق الرفاهية والنجاح المدروس، حيث يعرض خبرات الناجحين حول العالم وقصصاً مأثورة وواقعية، هؤلاء الذين مرّوا بقصص قد تكون عظة ومنهاج للذين بعدهم .

اقرأ أيضاً| الدكتور محمود عطية يكتب: رحيق السطور| حكايات الخولى

وكان الكاتب محمد فرات كاظم قد أعلن عن مشاركته في معرض الإسكندرية للكتاب بكتابه الجديد «مفاتيح النجاح» والصادر عن إحدى دار النشر، والمقرر إقامة المعرض خلال الأيام المقبلة بأرض الكوتة في مدينة البحر الأبيض المتوسط.


وأوضح كاظم في تصريحات صحفية، أن كتابه "مفاتيح النجاح" يعرض خبرات الناجحين حول العالم وقصصا مأثورة وواقعية، هؤلاء الذين مرّوا بقصص قد تكون عظة ومنهاج للذين بعدهم.

وسعى "كاظم" خلال سطور كتابه أن يمكن القارئ بتدريبه عمليا من خلال دروس قوية لتحقيق النجاح ومن ثم الرفاهية، كل ذلك يأتي بالكد والاجتهاد وتحقيق النجاح المادي والمعنوي للوصول للرفاهية المرغوبة.
 
لم يتوقف كاظم عند تعليم القارئ فحسب، وإنما مكنهُ بطرق عديدة لاستخدام تفاصيل الكتاب بدقة في رسم حياة يتمناها وتكون بنفس المقاييس التي لطالما عاش يحلم بها.

وركز «كاظم» في كتابه أن يفتكر لكل صعب وشاق طريقة تيسره، وذلك باكتساب عادات جديدة وعديدة لتحقيق كل الأهداف.

جدير بالذكر أن الهدف الأسمى للكاتب محمد فرات كاظم هو خلق طريق أمام القارئ حافلا بقصص النجاح وطرق لتحقيقه، وذلك من خلال توضيح الهدف السامي لأن يكون للحياة معنى ومذاق بطعم الكد والكفاح وثمراته اليانعة، مشيرا إلى أن العمل وحده لا يكفي، بل العمل والسعي وكل مدروس بخطة محكمة في كافة مناحي الحياة.