غدًا.. مسيرة شبابية للاحتفال بذكرى 30 يونيو في المنيا

ارشيفية
ارشيفية

تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو، أعلن مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة في المنيا، تنظيم مسيرة مساء السبت، يشارك فيها 1000 شاب وفتاة، تنطلق المسيرة من أمام النادي الرياضي، وصولا لديوان عام محافظة المنيا، بحضور محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي.


وأضاف "مندي" أن المسيرة تتضمن إذاعة أغان وطنية أمام المسيرة وفي الشوارع الرئيسية، مع عمل فقرات فنون شعبية في نهاية المسيرة أمام محافظة المنيا .

وقال "مندي"، إن إدارة شباب المنيا احتفلت بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال مراكز شباب بنى أحمد، المدينة أ، دماريس، طهنشا، بنى محمد سلطان، تلة، والعديد من المراكز الأخرى، كما احتفلت إدارة شباب سمالوط من خلال مراكز شباب اطسا ومركز شباب المدينة، نزلة طحا، داقوف، والعديد من المراكز الأخرى.

 واحتفلت مراكز شباب مطاي من خلال، مراكز شباب لطف الله، ادقاق المسك، كوم مطاي، كلك إدارة شباب مغاغة من خلال مراكز شباب دهمروا دهروط ومركز شباب مغاغة، والعديد من المراكز الأخرى واحتفلت إدارات ملوي ودير مواس وبني مزار وأبوقرقاص بالعديد من مراكز الشباب، من خلال الفقرات الترفيهية والفنية وفتح الحدائق والفقرات المتنوعة الاستعراضية والفنية والمسابقات.

اقر أ أيضا | محافظ المنيا يستقبل قائد المطار بمناسبة انتهاء فترة خدمته