سكرتير عام المهن الموسيقية يهاجم «سعيد الأرتسيت»: 40 دقيقة يزعق في وجود النقيب

سعيد الأرتسيت
سعيد الأرتسيت

قال الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن مجلس النقابة بالكامل وافق على منح تصريح مزاولة المهنة  لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لافتا إلى أنه احترام وجود الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ولم يصعد أزمة المشادة التي حدثت داخل المؤتمر الصحفي مع سعيد الأرتسيت، كبير عازفي الإيقاع، الذي اعترض على منح النقابة كارنيه للفنان حسن شاكوش.

وأضاف الموسيقار أحمد رمضان في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة الحدث اليوم، "مش عيب يا سعيد تسجل المكالمات للنقيب دي تصرفات متطلعش من حد كبير".

تابع سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر لم يشخصن أزمة حسن شاكوش وتعامل مع أزمته بموضوعية، مضيفا: "سعيد الأرتسيت واقف 40 دقيقة يزعق بصوت عالي في وجود النقيب بطريق لا تليق".

وكان كشف عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست، تفاصيل الأزمة التي حدثت خلال مؤتمر الصلح، الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية أمس الإثنين، وكان مقررا أن يشهد تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره لشعبة عازفي الإيقاع.

وقال سعيد الأرتيست، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة Ten: أولا أعتذر للأخ والفنان الكبير هاني شاكر، وشرف لكل موسيقي إنه نقيبنا.

وأضاف الأرتيست،: هذا المؤتمر كان من المفترض عقده في وقت سابق، وقبل حصول حسن شاكوش على تصريح النقابة، وهاني شاكر وافق على ذلك، وفوجئت خلال سفري وسفر هاني شاكر بأن حسن شاكوش حصل على الكارنيه والتقط صورة به.

وأضاف سعيد: خلال المؤتمر الصحفي شكرت هاني شاكر، وقلت لحسن شاكوش "أنا أيضا بعتذر لك وأبوس على دماغك، وعايزين نصلح الموضوع"، وقلت لمجلس النقابة عندي سؤال، من أعطى حسن شاكوش الكارنيه، فرد علي سكرتير عام النقابة أحمد رمضان بطريقة مستفزة قائلا "ده قرار مجلس، متيجي إنت تدير النقابة".

وأكمل سعيد: كلام أحمد رمضان هيج الموقف، وأثار أساتذة إيقاع كبار بمعهد الموسيقى حضروا المؤتمر، وحدث الموقف الذي ظهر في الإعلام.

وجاءت إستقالة هاني شاكر، بسبب المشادات التي وقعت اليوم بمقر النقابة بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية.

أقرأ ايضاً - خاص| نانسي عجرم و«Marshmello» يستعدان لطرح «صحصح»بتوقيع شاعر مصري