خاص| نانسي عجرم و«Marshmello» يستعدان لطرح «صحصح»بتوقيع شاعر مصري

"Marshmello" - نانسي عجرم
"Marshmello" - نانسي عجرم
Advertisements

أفاد مصدر خاص لبوابة أخبار اليوم أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تستعد لطرح ديو غنائي جديد ويشاركها فيه نجم الدي جي والموزع الموسيقي العالمي "Marshmello"، من كلمات الشاعر المصري "أحمد علاء الدين".

وأكد المصدر أن الأغنية بعنوان "صحصح"، ومن المتوقع أن يتم طرحها للجمهور بعد عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن النجمة نانسي عجرم انتهت من تصوير الكليب الخاص بهذا الديو هي والدي جي العالمي "Marshmello"، حيث تم التصوير في الولايات المتحدة الامريكية.

وأشار المصدر في ختام حديثه إلى أنه تم تسجيل الأغنية بأحد استديوهات لوس أنجلوس، وذلك خلال زيارة سابقة لنانسي الى الولايات المتحدة الأمريكية .

وكان شارك الدي جي مارشميلو Marshmello صورة له مع نانسي عجرم عبر موقع تدوال الصور والفديوهات "انستجرام"، منوهاً عن وجود تعاون بينهما دون إفصاح عن التفاصيل.

ثم شاركت النجمة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بفيديو جديد من كواليس تسجيل "صحصح"، وظهرت في الفيديو وهي ترقص على الأغنية بجانب العالمي "مارشميلو".

وكان آخر أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، غناء تتر مسلسل "يوتيرن"، بعنوان "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة،  وإخراج سامح عبدالعزيز.

أقرأ ايضاً - ندمت لمشاركتي بفيلم «فلاح في الكونجرس»

Advertisements