التحريات الأولية تكشف تفاصيل صادمة في مقتل أم على يد نجلها بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية في واقعة مقتل أم على يد نجلها بكفر شكر بالقليوبية، بأن المتهم سيئ السمعة وعاطل ومقيم مع جدته أم والده بعيدا عن أمه المجني عليها وأنه دائم التعدي عليها بالضرب من أجل الحصول على المال، وكان يريد الاستيلاء على شقة ملك والدته؛ فنشب خلاف بينهما، فقام على إثرها بطعنها بسكين عدة طعنات متفرقة بالجسد.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ يفيد بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام "سكين" بمنطقة برقطا دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد عنانى مدير المباحث الجنائية وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر ومعاونة النقباء حسام نبيل ومحمد عادل وأحمد علام، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "عزة. ع. أ"، ربة منزل، 47 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، على يد نجلها "محمود. ص .س"، 22 سنة، بسبب عدم قيام المجنى عليها بمساعدته فى مصروفات الزواج، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزى، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهم. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأكد بعض الجيران أن سبب الخلافات الأسرية فيما بينهما سببها انفصال الوالد عن المنزل وعن زوجته دون طلاق وتزوجه من أخرى وترك الابن والزوجة دون تحمل مسؤولية.

وذكرت إحدى الجيران، أن الأم المجني عليها تركت منزلها الرئيسي هربا من بطش أم زوجها وابنها، وباتت تسكن فى منزل آخر تملكه بجانب أشقائها ولكن لم تسلم من ابنها المتهم وكل يوم يتعدى عليها بالضرب المبرح، واليوم قام الابن المتهم بالتعدي على والدته كالعادة من أجل الحصول على المال ولكن هذه المرة بالسكين والذي طعنها فى الجانب الأيسر من البطن وتوفيت على آثر الطعن .

اقرأ أيضا| التحريات الأولية بواقعة هتك عرض طفلتين الخانكة.. «المتهم مهتز نفسيًا»