عمدة «نجريج»: نحمد الله على تجديد عقد صلاح مع ليفربول والفرحة عمت القرية

عمدة نجريج نحمد الله على  تجديد عقد صلاح
عمدة نجريج نحمد الله على  تجديد عقد صلاح
Advertisements

كتب: عصام عمارة 

قال العمدة ماهر أنور شتيه عمدة قرية "نجريج" مسقط رأس النجم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إننا نحمد الله على إعلان نادي ليفربول منذ قليل عن تجديد عقد اللاعب محمد صلاح مع النادي لسنوات قادمة.

وأضاف: "كان ذلك هو رأينا أنا والحاج صلاح غالي والد اللاعب محمد صلاح عندما تناقشنا في ذلك الأمر  وقت مراحل التفاوض بين ليفربول ومحمد صلاح".

وأشار إلى أن الفرحة عمت كل أهالي القرية ومحبي  محمد صلاح عقب إعلان ذلك لاستقراره في ناديه.

وأضاف أن ذلك هو القرار الصواب والأصح لمحمد صلاح لما فيه استقرار له بنادي ليفربول وإنجلترا بشكل عام فضلا عن الجمهور الإنجليزي الذي يحبه وهو اللاعب الوحيد الذي تم صنع أغنية له ينشدها الجمهور في كل مباراة  له دون باقي اللاعبين.

وتابع: رغم العروض المغرية التي جاءت لصلاح وأرقام مالية أعلى من المقابل المادي الذي خصصه ليفربول لصلاح خاصة عرض نادي باريس سان جيرمان إلا أن بقاؤه أفضل وبه إيجابيات كبيرة ستعود على صلاح بالبطولات خلال الفترة القادمة ومن أهمها خروج ورحيل زميله اللاعب ساديو مانيه وهو لاعب أناني وكثيرا كان لا يعطي ولا يمرر الكرات لمحمد صلاح في المباريات وذلك سيكون مصلحة كبيرة لمحمد صلاح مع استمراره في ليفربول سيكون الأداء أفضل لصلاح مع أي لاعب آخر وسيتعاون معه في الملعب خلال المباريات القادمة بعكس ما كان "مانيه" يفعله معه.

واستطرد: "وأنا تحدثت معه ومع والده الحاج صلاح غالي بخصوص ذلك وأن الاستمرار في ليفربول أفضل بكثير من أي نادي آخر والحمد لله استجاب لذلك".

وأضاف عمدة نجريج مسقط رأس النجم محمد صلاح في تصريحاته: "لو أن صلاح كان قد انتقل لنادي آخر غير ليفربول كان سيفتقد أشياء كثيرة جدا من أهمها التأقلم مع الأجواء واللاعبين والمدرب فضلا عن خسارته لجمهور ليفربول العريض المحب له والحمد لله قرار  التجديد أثلج صدورنا".

واختتم: "ونأمل إن شاء الله لمحمد صلاح تحقيق الدوري الإنجليزي وكأس أفريقيا القادم في الكوديفوار وأتوقع موسم قوي جدًا لمحمد صلاح مع نادي ليفربول بعد رحيل ساديو مانيه وانفراده بالنحومية، وكل أهالي القرية فرحين بهذا الإعلان واستقرار الأمور لمحمد صلاح بإنجلترا".

اقرأ أيضا | هالاند قادم لمنافسة صلاح في البريميرليج

 

Advertisements