أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

صلاح
صلاح

قال محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في أول تعليق بعد تجديد عقده: "أشعر بشعور رائع و [أنا] متحمس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع.

وأضاف لموقعليفربول "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت ، ولكن الآن كل شيء يتم ، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية.

وتابع "أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم [صعودًا]. في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين.

"أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة أيضًا. نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد ، ولدينا رؤية جيدة ، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى ".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، التجديد مع النجم المصري محمد صلاح من خلال فيديو نشره الحساب الرسمي  للنادي، يرتدي فيه قميص الفريق ويؤكد: "صلاح باقٍ الحكاية مستمرة".
وقال النادي في بيان عاجل يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

المهاجم ، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في FWA لهذا العام وأفضل لاعب في PFA لعام 2021-22 بعد أن ساعد فريق يورجن كلوب في تحقيق ثنائية الكأس المحلية ، قد كرّس مستقبله إلى الريدز من خلال وضع القلم على الورق. صفقة يوم الجمعة.

بعد خمس سنوات مع النادي ، سيمدد صلاح الآن إقامته في آنفيلد التي سجلت حتى الآن 156 هدفًا رائعًا في 254 مباراة.

أقرا ايضاً|

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول لمدة 3 سنوات