الصحف الكويتية تبرز كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة، اليوم الجمعة، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو وتأكيده أنها لحظة فارقة في تاريخ مصر، اختار فيها المصريون المستقبل الذي يرتضونه لأبنائهم وأحفادهم .

ففي صحيفة النهار وتحت عنوان: "السيسي: ثورة «30 يونيو» خلَّصت مصر من ظلمات الخيانة" قالت الصحيفة إن الرئيس السيسي وصف ثورة 30 يونيو بأنها لحظة فارقة في تاريخ مصر، اختار فيها المصريون المستقبل الذي يرتضونه لأبنائهم وأحفادهم في دولة مدنية حديثة بهوية وطنية متسامحة ومنفتحة على العالم.. مشيرا إلى أن الشعب يحتفل بمرور 9 سنوات من العمل الجاد ليلا ونهارا في كل قطاعات الدولة، حتى أصبح التغيير واضحا للجميع.

وفي صحيفة الأنباء وتحت عنوان "السيسي في ذكرى 30 يونيو: المصريون اختاروا مستقبل أبناءهم".. قالت الصحيفة إن الرئيس السيسي قال إن ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة تمثل لحظة فارقة في تاريخ هذا الوطن الغالي، وسيبقى 30 يونيو 2013 يوما خالدا في وجداننا جيلا بعد جيل واختار فيه المصريون المستقبل الذي يرتضونه لأبنائهم وأحفادهم، مشددا على أن مصر تسير على الطريق الصحيح بإرادة وطنية صلبة لا تبتغي إلا الصالح العام ولا تضع نصب أعينها إلا تطلعات شعبها نحو الحياة الكريمة والمستقبل الآمن المزدهر.

أما صحيفة السياسة الكويتية وتحت عنوان " السيسي في ذكرى (30 يونيو): الإرهاب الأسود تحطم على صخور المصريين الصلبة" قالت الصحيفة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن الإرهاب الأسود تحطم على صخور المصريين الصلبة، قائلا في رسالة للشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو: "واجهنا موجات عاتية من الإرهاب الأسود، تحالف ملعون بين قوى شر ودمار أرادت وما زالت تريد النيل من وطننا.. تلك الموجات التي تحطمت على صخور إرادة المصريين الصلبة، وكما فشل الأشرار من قبل سيفشلون مجددا بإذن الله وبتماسكنا ووحدتنا".

Advertisements