عمر عصر: شكرا للجماهير المصرية والجزائرية لدعمها بدورة البحر المتوسط

عمر عصر
عمر عصر
Advertisements

 وجه عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، الشكر للجماهير المصرية والجزائرية التي دعمته طوال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا بالجزائر.

جاء ذلك عقب تتويجه بفضية منافسات الفردي بعد الخسارة بالمباراة النهائية أمام اللاعب الإسباني ألفارو روبليس الذي حصد الميدالية الذهبية، بنتيجة ٢-٤.

وقال عصر -عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- "الجماهير المصرية والجزائرية أنتم العامل الرئيسي الذي يدفعني لبذل أقصى ما في وسعي في الوقت الذي تم استنزافي فيه بدنيا".

وأضاف "وهران في القلب.. الحقيقة الجزائر وشعبها في القلب وسيظل لي معهم ذكريات جميلة.. شكرا شعب وجمهور الجزائر علي دعمكم".

ووجه الشكر أيضا لزميله بالمنتخب محمد البيلي، قائلا: "بعد انتهاء منافسات الزوجي رفض محمد البيلي الرجوع إلى مصر من أجل أن يدعمني ويشجعني، وكان يخوض معي المران وعمليات الإحماء وكان يبلغ معي فريق العمل نتائج البعثة كاملة لحظة بلحظة لكي تصل الصورة كاملة إلى مصر".

وأشاد كذلك بزميلته بالمنتخب هنا جودة، بعد خسارتها بربع النهائي بمنافسات الفردي، قائلا: "قبل أن يتم القسوة عليها أو التقليل من الإنجاز الذي حققته، أريد أن أوضح عددا من النقاط.. دورة البحر المتوسط من أصعب البطولات على لاعب تنس الطاولة، نظام البطولة وعدد المباريات التي تلعب كثيرة جدا ... تقريبا 10 مباريات في منافسات الفرق و6 في الفردي، هذا كله في 5 أيام فقط، مجهودك البدني ينهار وفعليا الجمهور في مصر هو المحرك الأول لنا"، وتابع "هنا إنتي بطلة كبيرة".

من جانبها، قالت هنا جودة "انتهت مباراتي في ربع نهائي منافسات فردي بدورة البحر المتوسط التي أشارك فيها للمرة الأولى ....الطريق طويل...مليء بالفوز والخسارة"، وسأتعلم من أخطائي والقادم سيكون أفضل".

Advertisements