شددت المطربة آمال ماهر، على أنها بخير وسعيدة بسؤال الجمهور عليها، وقدمت اعتزارها للجمهور بسبب حالتها الصعبة، وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
وقالت ماهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ، ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc" اليوم الخميس، إنها تعانى من تكسير فى العظام، وسخونة، ولكن بحمد الله الآن بخير.
ولفتت آمال ماهر، إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا أكثر من مرة معلقة: "أنا وكورونا أصحاب" وأصيبت بجميع المتحورات، مشيرة إلى أنها بخير وتتابع ما يحدث على السوشيال ميديا.
وتحدثت المطربة آمال ماهر، عن تفاصيل غيابها الفترة الماضية، قائلة: "كنت مصابة بفيروس كورونا".
وأضافت: "أنا كنت تعبانة جدا الفترة الماضية"، موضحة «بكيت لما شافت حب الناس والجمهور»، مضيفة: "الكحة في الفيديو الخاص بي مش مصطنعة" قائلة : «أنا وشي تعبان ولما أخف هظهر للجمهور بشكل مستمر».
اقرأ أيضا | آمال ماهر: انتظروني قريباً مع رامي راضوان

الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في 60 بلدة بجنوب لبنان
«بيرنهام» المرشح الوحيد لخلافة «ستارمر» بحزب العمال البريطاني





