تفاصيل جديدة عن الإعلامية شيماء جلال.. كانت تقيم في شقة إيجار واشترت سيارة بالتقسيط

شيماء جمال
شيماء جمال

قال الكاتب الصحفي كريم وزيري رئيس تحرير برنامج "المشاغبة" للإعلامية شيماء جمال، إن زواجها الثاني من المستشار كان عام 2016 -2017 وكنت شاهد على عقد زواجها. 

وأضاف وزيري، في مداخلة تلفزيونية، شيماء لا تمتلك فيلا كما روج البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تقطن في شقة إيجار جديد، وقامت بشراء سيارة بالقسط انتهت من الأقساط خلال العامين الماضيين.

تابع رئيس تحرير برنامج الإعلامية شيماء جمال، شيماء كانت تعمل الكثير من الأعمال الخيرية وقبل حادثة مقتلها كانت توزع اللحوم على الأسر الفقيرة والمارة في الشارع ممن تتسم فيه الحاجة إلى المساعدة، فضلا عن توزيع شنط رمضان.  

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالبدرشين، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاث اسابيع.

أثار اختفاء المذيعة شيماء جمال والمعروفة إعلاميا بمذيعة الهيروين والتي تعمل بإحدى القنوات التليفزيونية ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة الـ ثلاث اسابيع.

وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لكشف ملابسات اختفائها، بعد أن كشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة أسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.  

اقرأ أيضا | مسن ينهي حياته حزنًا بسبب الانفصال عن زوجتيه بالمر