تامر أمين: المدير الفني الجديد للنادي الأهلي «قالقني وشكله هجام»

ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي
ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي
Advertisements

علق الإعلامي تامر أمين، على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ريكاردو سواريز، قائلا: "قالقني وشكله هجام".

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"،: "أنا قلقان من المدرب الجديد، لأن مبدأيا مش عارفين اسمه، ومش عارفين النطق بتاعه ازاي سواريز أم سواريش".

وتابع: "مفيش ولا لاعب في الأهلي هيقدر يتكلم معاه دا شكله مسجل خطر، وأنا قلقان منه لانه هيعمل مشكلة"، موضحا: "أنا متفائل بالمدرب الجديد وسيرته الذاتية جيدة ومن نوعية المدربين المفضلين لدي".

ووقع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على عقود انضمامه للنادي الأهلي حيث عقد المدير الفني جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور وتم توقيع العقود رسميا بناء على الاتفاق النائي الذي تم مع المدير الفني عبر اجتماعات الفيديو التي تمت خلال الأيام الماضية.

ووقع سواريز على عقد لمدة موسمين مقابل 125 ألف دولار في الشهر مع جهازه المعاون الذي يضم 5 أفراد من بينهم مدرب حراس مرمى على أن ينتقل ميشيل يانكون لقطاع الناشئين ويستمر سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ من الجهاز القديم.

ووصل ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مطار القاهرة صباح اليوم لتوقيع عقود تدريب الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويبدأ المدير الفني مهمته فور تويع العقود حيث طلب بعض الأمور الفنية وعقد جلسة سريعة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب وسوف يتواجد المدير الفني الجديد للنادي الاهلي في مدرجات مباراة الاهلي وسموحة لمشاهده الفريق قبل توليه مهمة الفريق 

وسيقيم النادي مؤتمرا صحفيا غدا الخميس للإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق وجهازه المعاون .

إقرأ أيضاً .. ريكاردو سواريز يوقع عقود تدريب الأهلي.. تعرف على التفاصيل وموعد المؤتمر

 

Advertisements