سقوط ونش على عقارين دون إصابات في الإسكندرية | صور 

"رافعة أثاث"
"رافعة أثاث"

أنقذت العناية الإلهية سكان عقارين في منطقة سيدي بشر قبلي بحي المنتزة أول في الإسكندرية من كارثة محققة، اليوم الخميس، بعدما سقط عليهما ونش "رافعة أثاث"، ما أدى إلى انهيار أجزاء منهما دون إصابات. 

ورد بلاغ إلى غرفة عمليات حي المنتزة أول يفيد سقوط سلم أو رافعة ونش مخصص لرفع الأثاث على العقارين أرقام 128 و129 بشارع المسرح بمنطقة سيدي بشر. 

انتقلت الجهات التنفيذية من بينها إدارات الحي، وضباط قسم شرطة المنتزه أول، وقوات الحماية المدنية، إلى جانب شركات مقاولات بأوناش إلى موقع البلاغ. 

اقرأ أيضا| سقوط عصابة إجرامية بـ24 كيلو حشيش في الإسكندرية 

وتبين من المعاينة سقوط سلم الونش على العقار الأول، مكون من 5 طوابق، ما أسفر عن سقوط أجزاء من سور السطح، دون حدوث شروخات بباقي الطوابق. 

وكشفت المعاينة عن سقوط أجزاء من سور سطح العقار الآخر الملاصق له، والمكون من 14 طابقًا، دون حدوث إصابات أو الإضرار بالسلامة الإنشائية للعقار. 

وأوضح اللواء محمد سحلول، رئيس حي المنتزه أول، أنه تم التنسيق مع شركات المقاولات وقوات الحماية المدنية، لاستعدال سلم الونش المشار إليه، مشيرًا إلى أنه تم إدارة الأزمة ودرء الخطورة واستعدال الونش وسط عدة محاولات محفوفة بالمخاطر، لوجوده وسط كتلة سكانية. 

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت الجهات المعنية التحقيق.