احتفالات المواطنين بذكرى٣٠ يونيو في الغربية

مدينة طنطا بمحافظة الغربية
مدينة طنطا بمحافظة الغربية
Advertisements

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية احتفالات كبيرة للمواطنين من كافة مراكز وقرى المحافظة الذين توافدوا على منطقة إستاد طنطا لإحياء الذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو وذلك بمشاركة حزب مستقبل وطن بالغربية والعديد من ممثلي الأحزاب وشباب جامعة طنطا والقوى السياسية والشعبية والجمعيات الأهلية والشباب والفتيات والسيدات من أبناء مدينة طنطا.

وحرص الكثير من المواطنين على اصطحاب أبنائهم يحملون أعلام مصر تعبيرا عن فرحتهم بإحياء تلك الذكرى الخالدة لدى جموع المصريين.


وأكد محمد عريبي امين عام حزب مستقبل بالغربية على  أننا نحتفل اليوم بالذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي كانت نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد الأمن والأمان لكل المصريين وإعادة مصر إلى مكانتها الرائدة في المنطقة ودول العالم فضلا عن التخطيط لمشروعات عملاقة بجميع محافظات الجمهورية تم تنفيذها بالفعل على أرض الواقع
هذا وحرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية بجوار إحدى شاشات العرض التي تم وضعها بجوار كورنيش ترعة القاصد بمنطقة إستاد طنطا وقامت بعرض العديد من اللقطات والصور التذكارية لثورة ٣٠ يونيو من جميع الميادين التي شهدت تجمع الملايين من أبناء شعب مصر مطالبة بالتغيير وقتها.


جدير بالذكر أن الدكتور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد شهد أمس، انطلاق المسيرة الشبابية، احتفالاً بالذكرى التاسعة لثورة يونيو، من أمام كوبري جيهان بمنطقة إستاد طنطا مروراً بشارع الإستاد ووصولاً إلى النصب التذكاري بمشاركة ما يقرب من ١٠٠٠ شاب وفتاة من أعضاء البرلمان والتعليم المدني وأنديه الفتاة والمرأة والتطوع والجوالة وشعب الطلائع، وذلك بحضور الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة.

 

وأوضح رحمي أننا نحتفل  بالذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي كانت نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة، فأعطت شرارة الانطلاق للتعمير والبناء، في كافة ربوع مصر تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي وعد فأوفى.

وقدم المحافظ، التهنئة لأهالي الغربية وشعب مصر بمناسبة الذكرى التاسعة للثورة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وأن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم.

Advertisements