لإعلان رحيله.. دي يونج يوجه رسالة خاصة لجمهور برشلونة

لوك دي يونج
لوك دي يونج

أعلن الهولندي لوك دي يونج، مهاجم برشلونة الإسباني، رحيله عن النادي الكتالوني، بعد انتهاء فترة إعارته من نادي إشبيلية الإسباني، واتخاذ النادي الكتالوني القرار بعدم شراء عقده.

وأثبت دي يونج احترافيته الشديدة بعدما أخبره المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، بحمل حقائبه والرحيل في يناير الماضي، كحل أفضل له، لأنه سيشارك بصفة غير مستمرة، وكان قادش يسعى للحصول على توقيعه بالفعل.

وأراد لوك أن يستمر في برشلونة لأنه لم يكن يرغب في إحداث أي تغيير بسبب طفله الذي كان قد ولد منذ فترة وجيزة في ذلك التوقيت، واستمر اللاعب وحقق بعض الأهداف المهمة، وعمل بجد داخل أسوار الكامب نو.

ونشر دي يونج على حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، مغردًا برسالة وداع لجمهور برشلونة باللغة الإسبانية، الكتالونية، والإنجليزية، وقال فيها “جمهور برشلونة، يا له من وقت خاص جداً عشته معكم، أتمنى لكم التوفيق في المستقبل”.

وأرفق الهولندي تلك التغريدة بالعديد من الصور له بمختلف قمصان برشلونة.

وانضم دي يونج لبرشلونة من صفوف إشبيلية الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام، وشارك مع الفريق في 29 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفًا وحيدا.

وسبق أن مثل دي يونج في مسيرته الاحترافية العديد من الأندية مثل إشبيلية الإسباني وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وأيندهوفين وتفينتي الهولنديين.

ولم يتوج دي يونج مع برشلونة بأي لقب، لكنه سبق أن توج بلقب الدوري الهولندي 3 مرات مع أيندهوفين ومرة واحدة مع تفينتي، وتوج بكأس هولندا مرة واحدة ودرع يوهان كرويف 4 مرات، كما توج بلقب الدوري الأوروبي رفقة إشبيلية.

ويسعى البارسا لتأمين هجوم الفريق بصفقة التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف، مع العلم أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق، قد يرافق مواطنه خارج أسوار الكامب نو أيضاً في الفترة الحالية.