التفاصيل الكاملة لحادث نجل محمد أبو العنيين وكيل مجلس النواب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

شهد الطريق الدائرى بالغردقة أمس حادث سيارة نتج عنه إصابة 4 من مستقليها من بينهم عمر أبو العينين نجل النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، كما أصيب أحمد عبدالمنعم المنشاوي 37 عاما السائق الخاص لسيارة نجل أبو العينين.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء سيرهم في أحد طرق مدينة الغردقة، انفجر إطار السيارة واختلت عجلة القيادة في يد السائق الخاص، مما تسبب في انقلابها وإصابة جميع مستقليها. وعلى الفور تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج، وحالتهم جميعا مستقرة.

اقرأ أيضا | نقل نجل «أبو العينين» بطائرة خاصة بعد تعرضه لحادث بالغردقة

كانت قد تلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر أمس الأربعاء فى الساعة الثانية ظهرا اخطارا بانقلاب سيارة ملاكي بعد انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة حيث أصيب عمر نجل محمد أبو العينين وسائقه الخاص، وأصدقاؤه وهم (يوسف غ) و (طارق خ) و (فاضل ي) ، فضلا عن السائق الخاص للسيارة أحمد عبد المنعم المنشاوي الذي لا يزال يتلقى العلاج حتى الآن داخل المستشفى نتيجة إصابته بكسر في الفخذ الأيسر ولكن حالته مستقرة.

 

وكشف مصدر أمنى أن سبب الحادث انفجار أحد إطارات السيارة مما تسبب فى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق وانقلابها، وقد تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين في القاهرة والغردقة.
 

وأوضح مصدر طبى، أن جميع حالات المصابين مستقرة وجميعهم تلقوا الخدمة الطبية كاملة فى مستشفى الغردقة العام وتم إجراء جراحة استكشافية عاجلة لأحدهم وحالته حاليا مستقرة.

 

وقد انتقل وكيل مجلس النواب إلى مستشفى الغردقة العام للاطمئنان على نجله والمصابين جميعا فى الحادث بمستشفى الغردقة العام وتم نقل نجله عمر وأحد أصدقائه حيث كانت حالتهم تسمح بالنقل لاستكمال العلاج بالقاهرة، فيما يستكمل باقي المصابين علاجهم بالغردقة لحين استقرار حالتهم .

 

وأكد مصدر أمني مسئول، أن الحادث مجرد انقلاب سيارة نتيجة انفجار إطارها، وليس ناتجا عن أي شيء أخر، وأكد أنه لم تقع أية إصابات في أي سيارات أخرى.

Advertisements