قطر القطري والدحيل مهتمان بضم أشرف بن شرقي 

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تلقى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك عرضًا من نادي قطر القطري من أجل الحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان إدارة الزمالك رغبة اللاعب في الرحيل عن الدوري المصري بنهاية عقده مع الأبيض .
وفي نفس الوقت أبدى نادي الدحيل القطري رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وكانت  قناة الكأس القطرية كشفت عن وصول  المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك، إلى الدوحة خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للتوقيع لأحد الأندية القطرية، خاصة أن عقد أشرف بن شرقي ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي والانتقال له مجانا.

ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يقترب من اللعب في دورينا ويصل الدوحة خلال أيام لحسم التعاقد".
وشارك بن شرقي مع الزمالك في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، وصنع خلالها اللاعب المغربي هدفًا.

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساءً  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا  لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم ١٢ يوليو المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.