مبارك المانع وهند البلوشي يتألقان في عروض «الشحاتين»

مبارك المانع وهند البلوشي
مبارك المانع وهند البلوشي

أعرب جمهور العاصمة القطرية الدوحة عن امتنانه لفريق العرض المسرحي الكويتي «الشحاتين» الذي يقدم عروضه حاليا على مسرح الدراما بـ «كتارا».

«الشحاتين» بطولة: مبارك المانع، هند البلوشي، سلطان الفرج، محمد عاشور، مشاري المجيبل بشار الجزاف، شملان المجيبل، إنتاج مجموعة المرايا للإنتاج الفني، تأليف بدر محارب، ومن اخراج محمد راشد الحملي.

وصرح الفنان الكويتي مبارك المانع: "شرف لنا التواجد بفريق عمل مسرحية «الشحاتين» في مسرح الدراما بين أهلنا بالدوحة والدليل على محبتنا لهم أن أول خروج لنا بالعرض من الكويت قررنا أن يكون في قطر وأتمنى يكون استطعنا رسم ابتسامة جميلة على وجوهكم خلال اليومين الماضين والأيام المقبلة".

وقالت الفنانة الكويتية هند البلوشي، "نحن جئنا للدوحة بحماس وحب من أجل إمتاع الجمهور القطري وأنا وعدت ووفيت، قلت لكم إني سوف آتي وآتيت ولن تكون مرة ولكن سأعاود الكرة.

فيما وجه الفنان الكويتي سلطان الفرج، الشكر للشيخ فالح بن غانم آل ثاني وفريق عمل شركة تذكار على كل ما قدموه من سبل الراحة والخدمات الانتاجية لظهور العرض بهذا الشكل الرائع، وذكر الفرج: نحن جئنا لعيون وخاطر أهل الدوحة الكرام بعرض مسرحي «مرتب» يليق بشعب قطر.

الجدير بالذكر أن مسرحية «الشحاتين» تقدم على مسرح كتارا منذ 28 يونيو ومستمرة حتى يوم السبت المقبل بمعدل عرضين في اليوم الواحد.

اقرأ المزيد.. خاص| هند صبري: المنافسة لا تشغلني.. وعز وكريم عبد العزيز معندهمش «نفسنة»